أخبار

إصابة 5 عمال فلسطينيين جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار بالقرب من مدينة الطيبة بالداخل المحتل

Paltel

أصيب خمسة عمال فلسطينيين، فجر يوم الثلاثاء، جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار، بالقرب من مدينة الطيبة في الداخل الفلسطيني المحتل، وذلك عقب خروج بعضهم من المعبر المتاخم لمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن جريمة إطلاق النار صوب العمال وقعت فجر اليوم بالقرب من مفرق الطيبة المؤدي إلى مدينة طولكرم، منوهة إلى أن مجهولين يستقلون مركبة أقدموا بإطلاق النار صوب مجموعة من العمال المتجمعين عقب خروج بعضهم من المعبر، وكانوا في طريقهم للعمل في الداخل المحتل.

وأشارت إلى أن 5 عمال أصيبوا بجروحٍ وصفت بين المتوسطة والخطيرة، حيث هرعت إلى المكان سيارات الإسعاف التي قدمت العلاجات الميدانية للجرحى، ونقلتهم على وجه السرعة لاستكمال العلاج في المستشفيات.

وأوضحت المصادر، أن 3 من العمال المصابين من سكان مدينة قلنسوة، اثنين منهم من سكان الشمال سابقا، إضافة إلى مصابين آخرين من سكان الضفة الغربية، ووفقا للمعلومات فإن اثنين من بين المصابين قاصران.

وأظهرت مقاطع فيديو ومجموعات من الصور من موقع الجريمة بثت على مواقع التواصل الاجتماعي، استنفار لقوات الشرطة التي أغلقت المكان الذي شهد اختناقات مرورية، فيما تم نصب حواجز شرطية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى