تكنولوجيا

تطبيق “واتس آب” يختبر ميزة جديدة متعلقة بـ”الرسائل الصوتية”

Paltel

تواصل منصة الدردشة و التراسل الفوري واتس آب تطوير ميزات جديدة، هذه المرة ما يتعلق بالرسائل الصوتية، حيث قامت واتس آب بإرسال تحديث جديدً من خلال برنامجها التجريبي Google Play Beta Program ، وبذلك يصل الإصدار إلى الرقم 2.21.18.3.

كالعادة فإن الأخبار الجديدة قادمة من الموقع المتخصص WABetaInfo المعروف برصده كل مستجدات واتس آب، و أشار الموقع أنه و بعد طرح الأشكال الموجية الصوتية لتحديث الإصدار التجريبي 2.21.170.15 iOS ، يقوم واتس آب أخيرًا بطرح نفس الميزات لمستخدمي Android beta المحددين، على وجه الخصوص ، طرح WhatsApp ميزتين. يعرض الأول أشكال الموجات الصوتية في الوقت الفعلي وإمكانية إيقاف تسجيل الرسالة الصوتية

كما أشار الموقع أن الميزة الثانية تتعلق بالقدرة على الاستماع إلى الرسالة الصوتية المسجلة قبل إرسالها. في الماضي ، كان من الممكن بالفعل الاستماع إلى الرسالة الصوتية في هذه الحالة ، لكن الإجراء كان معقدًا للغاية عند بدء التشغيل. يعمل واتس آب اليوم على تسهيل الأمر ، من خلال تنفيذ زر إيقاف (كما هو موضح في لقطة الشاشة السابقة) ويمكنك الاستماع بسرعة إلى الرسالة الصوتية. إذا لم تعجبك الرسالة الصوتية المسجلة ، يمكنك حذفها.

زر الذهاب إلى الأعلى