منوعات

خروج الفنان نضال الشافعي من المستشفى بعد إستقرار حالته الصحية

Paltel

أعلنت هند محمد علي زوجة الفنان المصري نضال الشافعي عن خروجه من المستشفى بعد أن خضع لعملية جراحية، بسبب إنفجار القولون العصبي، حيث أكدت أن حالته الصحية مستقرة لذلك سمح له الأطباء المعالجون بمغادرة المستشفى مع انتظامه في تلقى العلاج، وكان نضال الشافعي قد حرج من المستشفى مساء أمس الخميس.

وكانت هند محمد علي قد طمأن الجمهور على تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان نضال الشافعي، حيث أجرت لقاء صحفي خلال الساعات الماضية وأكدت من خلاله بأن نضال خرج من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية يوم أمس، وشدد الأطباء على ضرورة الإلتزام بالعلاج والتعليمات الصحية.

وعلقت زوجة نضال الشافعي على تساؤلات الجمهور ما إذا كان زوجها سيخضع لعملية جراحية آخرى في الفترة القادمة، حيث أشارت بأن الأطباء لم يخبروها عن إجراء عملية جراحية آخرى مضيفة أن الأيام القادمة ستكشف مدى استقرار حالته الصحية.

الجدير بالذكر أن نضال الشافعي خضع لعمليتان جراحية بعد انفجر القولون العصبي، حيث كانت حالته الصحية سيئة جداً لكن بعد الخضوع للعملية الجراحية تحسنت حالته الصحي، وطمأن نضال الشافعي جمهوره من خلال تعليق صوتي نشره عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي، معرب عن سعادته بدعوات جمهوره ومحبيه له.

زر الذهاب إلى الأعلى