منوعات

أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد عودتها إلى القاهرة

Paltel

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صور لها برفقة الأطباء المعالجين له في سويسرا، وذلك بعد أن عادت إلى مدينة القاهرة منذ ساعات قليلة، حيث أعلنت العديد من الوسائل الإعلامية أن ياسمين عبد العزيز تماثلت للشفاء بعد مرور شهر على سفرها إلى مدينة جنيف في سويسرا لتلقي العلاج، وذلك بعد الخطأ الطبي الذي تعرضت لها وكاد أن يودي بحياتها.

وكان ياسيمن عبد العزيز قد نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، برفقة الأطباء الذين أشرفوا على علاجها خلال تواجدها في سويسرا، وأرفقت تدوينة قالت فيها “”شكراً للدكاترة دكتور سماراس ودكتور سورافيا.. الحمد لله الذي شفانا وعفانا”، ليتفاعل عشرات الألاف من المتابعين مع تدوينة ياسمين متمنين لها دوام الصحة والعافية والعودة قريباً لمحبيها وجمهورها.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز غادرت جنييف متجهة إلى القاهرة بعد مرور شهر من علاجها، ففي شهر أغسطس سافرت ياسمين إلى سويسرا بطائرة مجهزة طبياً، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة خطأ طبي وقع خلال إجراءها عملية إزالة آلياف الرحم.

وفي سياق منفصل انتشر خلال الفترة الماضية أنباء تشير إلى انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، لكن زوجها نفي جميع ما تردد مؤكد أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، وقد استغل البعض تعثر العوضي في استكمال إجراء السفر إلى سويسرا ليروج لإشاعة الإنفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى