منوعات

رسمياً: المطربة ياسمين العلواني تعلن إرتداءها الحجاب

Paltel

فاجئت المطربة المصرية الشابة ياسمين العلواني جمهورها ومحبيها بظهورها مرتدية الحجاب، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وظهرت مرتدية الحجاب، فبعد قرار ياسمين العلواني ارتداء الحجاب قدم محبيها وجمهورها الدعم المعنوي لها داعين لها بالثبات.

ونشرت ياسمين العلواني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لها بالحجاب، وأرفقتها في تدوينة قالت فيها “الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب”، وانهالت على الفنانة الشابة التعليقات الإيجابية التي قدمت لها الدعم والمساندة المعنوية، متمنين لها حياة أفضل والثبات على القرار الذي اتخذته.

ويذكر أن ياسمين العلواني قد أعلنت منذ عدة أيام عن تعرضها لوعكة صحية دون توضيح، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي قالت فيها ” ربي مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء”، وفي اليوم التالي قالت ” بالله عليكم من يحمل لي في قلبه ذرة حب يدعو الله أن يشفيني”.

وكانت انطلاقة ياسمين العلواني خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “أرب جوت تالنت”، حيث حصلت على الباز الذهبي وانتقلت إلى نصف نهائي المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى