منوعات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة ATV

Paltel

أصدرت قناة اي تي في التركية الإعلان الترويجي لأحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، وبذلك إشتعل حماس الملايين من المتابعين في مختلف أنحاء العالم الذين ينتظرون على أحر من الجمر بدء الموسم الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، فيعتبر هذا المسلسل واحد من أهم وأضخم المسلسلات التاريخية التي تم إطلاقها على مدار السنوات الماضية.

ومع إطلاق البرومو الترويجي لأحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، تفاعل الجمهور مع الإعلان الذي ينذر بموسم مميز مليئ بالأحداث المثيرة والمشوقة، كما اعتبر الجمهور أن مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل من أفضل أعمال النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي برع في تقديم الأدوار الرومنسية وفاجئ جمهوره بتقديمه شخصية الغازي عثمان.

ومن المقرر أن تكشف الشركة المنتجة عن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان المؤسس خلال الفترة القادمة، حيث لا يزال أبطال العمل يستكملون عملية تصوير الحلقات الأولي من العمل، وسيتم الكشف عن موعد العرض قريباً.

ويمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث عبر قناة ATV التركية، بجانب قناة اليرموك الأردنية وغيرها من القنوات العربية الحاصلة على حقوق عرض المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى