منوعات

ياسمينا العلواني تنفي إرتداءها الحجاب والجمهور يهاجمها

Paltel

بعد أن خدعت المطربة الشابة ياسمينا العلواني ونشرها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرتدية الحجاب، نفت ياسمينا العلواني ما تردد الأمر الذي جعلها عرضة للانتقادات والهجوم الحاد، حيث اتهمها الجمهور بالتلاعب من أجل تصدر الترند وإثارة حالة من الجدل الواسع.

ونشرت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني صورة لها مرتدية الحجاب مساء أمس الجمعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نشرت تدوينة قالت فيها ” الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب”، وتفاعل الجمهور مع هذه التدوينة مقدمين لها التهنئة داعين لها الثبات.

وبعد تصدر إسم ياسمينا العلواني محرك البحث جوجل بسبب ارتداءها الحجاب، نشرت تدوينة نفت من خلالها ما تردد حول ارتداءها الحجاب حيث دونت تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر”، قالت فيها

لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الاوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت  مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاؤل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله”

وكان الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قد هاجموا الفنانة ياسمينا العلواني بسبب خداعها للجماهير، حيث اتهمها الكثيرون بأنها تعمدت نشر صورتها مرتدية الحجاب لتتصدر الترند والعودة إلى الأضواء.

زر الذهاب إلى الأعلى