منوعات

حقيقة تعرض منذر رياحنة للضرب على يد أبناء جورج وسوف بمهرجان جرش

Paltel

تناقل نشطاء التواصل الاجتماعي في الأردن أنباء تشير إلى تعرض الفنان الأردني منذر رياحنة للضرب على يد أبناء المطرب السوري جورج وسوف، وذلك خلال مهرجان جرش الذي أحياه وسوف يوم أمس الجمعة، وقد عبر محبي وجمهور منذر رياحنة عن استياءهم الشديد من تعرض الفنان الأردني للضرب في بلاده ومن قبل ضيوفه.

وبعد تصدر خبر تعرض منذر رياحنة للضرب من قبل أبناء جورج وسوف محرك البحث جوجل وترند السوشيال ميديا، وانطلاق التدوينات الغاضبة، وضح الفنان الأردني لجمهوره ومحبيه حقيقة ما حدث في مهرجان جرش الذي قدم من خلاله الضيف جورج وسوف.

وقال منذر رياحنة في تصريحاته مع برنامج Et بالعربي الذي يذاع عبر قناة أم بي سي، “كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا إنتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر”.

وبهذه التصريحات نفي النجم منذر رياحنة تعرضه للضرب خلال مهرجان جرش، وكان الفنان جورج وسوف قدم خلال المهرجان عدد من أشهر أغانيه مثل صابر وراضي، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، كلام الناس.

زر الذهاب إلى الأعلى