منوعات

هبة مجدي تحتفل باستقبال طفلها الثاني “موسى”

Paltel

أعلن الفنان المصري محمد محسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، عن وضع زوجته الفنانة هبة مجدي مولودها الثاني الذي أطلقت عليه إسم “موسى”، وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر السار مقدمين التهاني والتبريكات للفنانة الجميلة هبة مجدي وزجها المطرب محمد محسن.

وكان المطرب محمد محسن شارك جمهوره فرحته باستقبال ثاني مولود له من زوجته الفنانة هبة مجدي، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قال فيها “الحمد لله رب العالمين، أكرمنا ربنا ورزقنا بمولودنا الثانى بعد دهب، وعقبال عندكم جميعا”.

وتابع محسن تدوينته مستعين بآية قرآنية قائلاً “وألقيت عليك محبة منى ولتصنع على عينى موسى محمد محسن”، وانهالت عليه التعليقات من قبل جمهورها ومحبيه حيث عبر نشطاء التواصل الاجتماعي عن سعادتهم ومقدمين التهاني والتبريكات للنجمة المتألقة هبة مجدي وزوجها.

وكانت هبة مجدي قد نشرت عبر حسابها على موقع “انستجرام” أول صورة لها بعد وضع طفلها موسى، حيث احتفلت بمناسبة قدومه وأرفقت معها تدوينة قالت فيها “الحمد لله حمداً كثيراً، موسى محمد محسن، يارب احفظه وبارك فيه واحفظ اولادكم جميعاً،٢٠ سبتمبر 2021”.

زر الذهاب إلى الأعلى